recent
أخبار ساخنة

فيما يلي بعض التفاصيل حول هاتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro المرتقبين

Mahieddine Djaziri
الصفحة الرئيسية

اليوم حصلنا على التفاصيل الأولى حول هواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro القادمة من Google ، والتي إذا التزمت الشركة بأشكالها المعتادة ، فمن المفترض أن تصبح رسمية فقط في أكتوبر. ومع ذلك ، نحن هنا في فبراير مع بعض أجزاء وأجزاء اللغز المعروضة بالفعل. كم هو أنيق هذا؟

فيما يلي بعض التفاصيل حول هاتف Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro المرتقبين


على أي حال ، وفقًا لتقرير جديد ، سيستخدم الثنائي Pixel 7 مجموعة شرائح Tensor من الجيل الثاني مع Exynos Modem 5300 من سامسونج لأغراض الاتصال.

فيما يلي بعض التفاصيل حول Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro المرتقبين


يقال إن الأسماء الشفرة لـ Pixel 7 و Pixel 7 Pro هي Cheetah و Panther ، وهو أمر مثير للاهتمام لأنه حتى قبل جيل Pixel 6 ، كانت الأسماء الرمزية المستخدمة فقط من Google تتعلق بالأسماك أو الحياة البحرية الأخرى. ثم كان 6 و 6 Pro هما Oriole و Raven ، ويبدو أن تسمية الطيور تستمر مع Pixel 6a الذي لم يعلن عنه بعد والذي يُزعم أنه يحمل الاسم الرمزي Bluejay. ومن ثم نحن على مواضيع القطط ، على ما يبدو.

لذلك يبدو أن Google تعمل الآن على تغيير نظام الاسم الرمزي الخاص بها لوحدات البكسل مع كل جيل - حتى نفاد الحيوانات ، على الأرجح. قد يستغرق ذلك بعض الوقت ، مع ذلك.

آخر جزء من المعلومات التي تم إصدارها اليوم يتعلق بالاسم الرمزي الثالث Pixel المرفق بمودم Exynos 5300 ، وهو Ravenclaw. الآن قد يكون هذا مرجع هوجورتس ولا شيء أكثر ، أو يمكن أن تكون الأشياء أكثر إثارة للاهتمام.

في العام الماضي عندما كان Tensor الأول قيد التطوير ، اختبرته Google داخليًا عن طريق استبدال Snapdragon 765 في بعض وحدات Pixel 5 بـ Tensor. تمت تسمية هذه النماذج بعد ذلك باسم Whitefin - وهو مزيج يتضمن "أبيض" من "Whitechapel" ، الاسم الرمزي لمشروع Tensor ، و "fin" لـ "Redfin" - الاسم الرمزي لـ Pixel 5.

وبالمثل ، تقول التكهنات ، ربما تشير كلمة "Raven" في "Ravenclaw" إلى Pixel 6 Pro و "claw" هي مجرد إشارة مرجعية ، وفي هذه الحالة سيكون هذا جهاز Pixel 6 Pro مزودًا بأجزاء داخلية من Pixel 7 ، تم إنشاؤه لأغراض الاختبار .

بالطبع لا يزال هناك متسع من الوقت قبل الإطلاق الرسمي لجيل Pixel 7 ، وبالتالي يتم تأكيد مثل هذه الأشياء من خلال المزيد من الشائعات والمعلومات. أم لا.

google-playkhamsatmostaqltradent