recent
أخبار ساخنة

قائمة أفضل 5 هواتف لعام 2021

Mahieddine Djaziri
الصفحة الرئيسية

شهد عالم الهواتف الذكية فترة توقف عام 2021 مع عدم وجود تقنيات أو تصميمات رائدة. كيف كمستخدم ، وليس مراجع ، هناك زوجان من الهواتف الذكية التي برزت. هؤلاء هم الأشخاص الذين سأستخدمهم كسائقين يوميًا ولدي سبب لكل هاتف ذكي في قائمتي. حتى هنا هو عليه.

قائمة أفضل 5 هواتف لعام 2021
قائمة أفضل 5 هواتف لعام 2021


أسوس زينفون 8

ربما يكون هاتفي المفضل هذا العام هو Asus Zenfone 8 - أحد الهواتف الرائدة المدمجة القليلة في السوق ولكن الأهم من ذلك ، أنه لا يكاد يوجد أي تنازلات بالنسبة للحجم. تم تعويض المشكلات القليلة التي واجهناها مع الهاتف عند مراجعته بسعر تنافسي.


قائمة أفضل 5 هواتف لعام 2021


حتى مع وجود كاميرا تليفوتوغرافي مفقودة ، يبدو أن تجربة التصوير بأكملها على قدم المساواة مع المنافسة ، بما في ذلك الصور الرقمية.

وعلى عكس توقعات المرء ، قدم Zenfone 8 واحدة من أفضل تجربة مكبرات الصوت الاستريو بجودة لا مثيل لها وأكثر من جهارة لائقة. إنه يحمل أيضًا مقبسًا صوتيًا مقاس 3.5 ملم يلصقه بالأشخاص الكبار الذين لا يزالون يقولون إن المقبس يشغل مساحة كبيرة. حسنًا ، خمن ماذا ، فإن Zenfone 8 هو هاتف صغير به جميع الأجراس والصفارات في أقل من 6 بوصات.

أخيرًا وليس آخرًا ، ربما تكون تفضيلاتي الشخصية على البرنامج هي السبب الرئيسي الذي دفعني إلى اختيار Zenfone 8 هذا العام. أنا متشدد في OnePlus مع تقارب تجاه نظام Android النظيف ذي المظهر الأنيق ويبدو أن واجهة ZenUI تصل إلى جميع الملاحظات الصحيحة بالنسبة لي. إنه أيضًا قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويوفر بعض الميزات الرائعة التي أقدرها حقًا.

فيفو X70 برو

إذا كان vivo X70 Pro متاحًا على نطاق واسع وكان نظام التشغيل Funtouch OS الخاص بالشركة أكثر صقلًا بعض الشيء ، كنت سأوصي بهذا بسهولة لأي شخص يبحث عن هاتف بسعر 600 يورو. ما يجعل X70 Pro مرغوبًا جدًا هو حجمه وإعداد الكاميرا.


vivo X70 Pro

بقطر 6.56 بوصة ، لن تحصل على تعدد استخدامات هذه الكاميرا في أي مكان آخر. يحتوي على كاميرا رئيسية مناسبة بدقة 50 ميجابكسل مع استقرار بصري شبيه بجيمبال ، وواحدة من أفضل الكاميرات المقربة 2x التي اختبرناها ، ووحدة تكبير رائعة 5x منظار ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع التركيز البؤري التلقائي للقطات الماكرو أيضًا. بالمقارنة مع ما تقدمه معظم الهواتف في هذا النطاق السعري وأحجام الشاشة المماثلة (والتي عادة ما تكون مجموعة رئيسية + كاميرا فائقة السرعة ، ونادرًا ما تكون تليفوتوغرافيًا على الإطلاق) ، إنها صفقة رائعة.

لكن الكاميرات ليست نقاط البيع الرئيسية الوحيدة. مجموعة شرائح Dimensity 1200 فائقة الكفاءة (على الأقل هذا ما تظهره بياناتنا استنادًا إلى الهواتف الأخرى التي تعمل بالطاقة من Dimensity 1200) ، والتي تتميز أيضًا بأنها قوية جدًا ، وعمر البطارية الطويل جدًا وجودة الشاشة الممتازة (واحدة من ألمع الأجهزة في المدينة) تساعد بناء حالة أقوى لـ X70 Pro.

شاومي مي 11 الترا

إن Ultra من Xiaomi لهذا العام يجعلها بسهولة في قائمة أفضل 5 أجهزة لدي لعام 2021 ويرجع ذلك أساسًا إلى أداء الكاميرا الاستثنائي من جميع الجوانب (بعد كل شيء ، فهي تضم أحد أكبر أجهزة الاستشعار في السوق) وهي تحزم إلى حد كبير جميع الميزات التي تريدها. د تريد من هاتف رئيسي.


شاومي مي 11 الترا

بالإضافة إلى ذلك ، لقد نمت لأحب MIUI من Xiaomi. لم يعد يحتوي على هذا النوع من ذاكرة القراءة فقط الصينية النموذجية ، فهو أكثر مصقولًا ، وغنيًا بالميزات وليس كل هذا "ثقيلًا" حقًا.

بالتأكيد ، الهاتف هو صبي كبير ، خاصة مع نتوء الكاميرا في الخلف ولكن هذا ما تحصل عليه مع كل تلك الأجهزة بالداخل.

ون بلس نورد 2 5 جي

ربما يكون OnePlus Nord 2 5G هو هاتف OnePlus 2021 الوحيد الذي يستحق الحصول عليه هذا العام. إنها لمحة صغيرة عما اعتاد OnePlus أن تكون عليه - حزمة رائعة من جميع النواحي بسعر ممتاز. هناك سبب لاختيارنا هذا ليكون في فئة القتلة الرائدين في دليل المشتري الخاص بنا . أنا لا أقول أن OnePlus 9 Pro ، على سبيل المثال ، هو هاتف سيء ولكنه ليس قريبًا من Nord 2 عندما يتعلق الأمر بنسبة الميزة / السعر.


ون بلس نورد 2 5 جي


في الوقت الحالي ، يبلغ سعر الهاتف حوالي 399 يورو من تجار التجزئة الخارجيين في جميع أنحاء أوروبا ، ويقدم شاشة OLED ممتازة 90 هرتز ، وتجربة Android نظيفة وشحن سريع ، ومكبرات صوت استريو ، وجودة بناء جيدة ، والقائمة تطول. على الرغم من أن MediaTek 1200 SoC لا يتطابق مع رقائق Qualcomm الرئيسية ، إلا أنه لا يزال قطعة قوية جدًا من الأجهزة وممتازة من حيث الكفاءة. أعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي لعمر بطارية نورد الجيد. أوه ، ويحتفظ بشريط تمرير التنبيه!

هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G

هذا هو واضح نوعا ما. ما زلت لست من أشد المعجبين بالأجهزة القابلة للطي ، أو على الأقل في الحالة التي هم فيها ، ولكن ليس هناك من ينكر أن Galaxy Z Fold3 يمثل تحسنًا كبيرًا على مدى الجيلين الماضيين ، وبما أن هذا هو المستقبل ، فمن المنطقي فقط لي أن أختار واحدًا من جميع الأجهزة القابلة للطي في عام 2021 باعتباره المفضل لدي. حسنًا ، فإن Galaxy Z Fold3 يفوز بالسباق بسهولة في كتابي.


هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G


ليس فقط لأنني مغرم بواجهة مستخدم واحدة من سامسونج ولكني أحب أيضًا أن شاشة الغلاف تعمل الآن أيضًا عند 120 هرتز وأن كاميرا الصور الشخصية مخفية أسفل الكاميرا الرئيسية. بالتأكيد ، تمتص جودة الصور الشخصية ، لكنني لا أستخدم تلك الكاميرا ، في البداية ، لذا فإن إبقائها بعيدًا عن الأنظار يعد مكافأة كبيرة بالنسبة لي. هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني ما زلت أستخدم OnePlus 7 Pro - ذروة تصميم OnePlus.

لكن دعونا لا ننجرف هنا. حصل Oppo Find N الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا على تنويه مشرف وأغلق المركز الثاني في عام 2021. عامل الشكل الأصغر هو الميزة الأكثر جاذبية بالنسبة لي ولا أطيق الانتظار لأخذها في جولة. لكن في الوقت الحالي ، فإن Galaxy Z Fold3 هو المفضل لدي.

google-playkhamsatmostaqltradent