recent
أخبار ساخنة

توسعت حملة الصين المتعلقة بالتعدين المشفر لتشمل ثلاث ولايات أخرى

Mahieddine Djaziri
الصفحة الرئيسية

استمرت القيود التي تفرضها الصين على التعدين العملات،و في تقرير السلطات فى انهوى وقانسو، وخنان أمرت بإغلاق عمليات التعدين المحلية في ظل سياسة الحكومة المركزية.

توسعت حملة الصين المتعلقة بالتعدين المشفر لتشمل ثلاث ولايات أخرى


هناك دافعان رسميان وراء هذه الحملة القمعية. الأول هو أمل الصين في أن تصبح محايدة للكربون في غضون خمس سنوات ، وإغلاق عمليات تعدين العملات المشفرة طريقة سريعة لتقليل استخدام الطاقة ، على الأقل في المدى القصير. (ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك مصدر الطاقة النظيف في تحقيق نفس النتيجة.)

الدافع الثاني هو التمويل: قال بنك الصين الشعبي في يونيو إن العملة المشفرة "تعطل النظام الاقتصادي والمالي العادي ، وتخلق مخاطر نشاط غير قانوني وإجرامي مثل عمليات نقل الأصول غير القانونية عبر الحدود وغسيل الأموال ، وتنتهك بشكل خطير أمن الناس. "

لأي سبب من الأسباب ، في الواقع ، قامت الصين بإغلاق عمليات تعدين العملات المشفرة بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية. كانت منغوليا الداخلية واحدة من أولى المناطق التي تعرضت للضغط على صناعة التعدين ، ثم يتعين عليك المشاركة في تشينغهاي ، ومنطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم ، و تبعتها سيتشوان بعد ذلك بوقت قصير.

كان لهذه القيود تأثير كبير على سوق العملات المشفرة ، وسعر البيتكوين هو الأفضل على الإطلاق من حوالي 64000 دولار ، والتي تأسست في أفريل ، إلى حوالي 32000 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. (وهو أقل من 30 ألف دولار مبدئيًا). لا يمكن تحمل القيود التي تفرضها الصين على عاتقها بالكامل بسبب تراجعها ، لكنها مع ذلك لعبت دورًا مهمًا فيه.

معدل تجزئة البيتكوين ، وهو في الأساس مقدار قوة الحوسبة المستخدمة لتعدين العملات المشفرة ، تراوح أيضًا من 180.66 مليون تيراهاش / ثانية (THps) في 13 مايو إلى 8479 في 2 يوليو. انخفض إلى 10000 بات تايلاندي في الثانية. خذ الشبكة لمدة عام ، قم بالوصول إلى نفس معدل التجزئة دون مساهمة عمال المناجم في الصين.

 
حاليًا ، يتم إغلاق المزيد من عمليات تعدين العملات الرقمية في جميع أنحاء الصين. بهذا المعدل ، يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن تتبع جميع ولايات الدولة سبع مناطق وتغلق عمال المناجم الذين يجدونها.

google-playkhamsatmostaqltradent