recent
أخبار ساخنة

سيتيح لك أندرويد 12 لعب الألعاب قبل إنتهاء التنزيل

Mahieddine Djaziri
الصفحة الرئيسية

في قمة مطوري الألعاب ، أعلنت جوجل عن ميزة جديدة لمطوري ألعاب أندرويد والتي ستسرع بمعدل ضعف الوقت تقريبًا التنزيل في متجر جوجل بلاي إلى وهذا في الهواتف التي ستعمل بنظام أندرويد 12ويوضح أسم الميزة الجديدة ، "اللعب أثناء التنزيل" ،حيث سيتمكن المستخدم من البدأ في اللعب قبل تنزيل اللعبة بالكامل . 

سيتيح لك أندرويد 12 لعب الألعاب قبل إنتهاء التنزيل
سيتيح لك أندرويد 12 لعب الألعاب قبل إنتهاء التنزيل


ومن المحتمل أن تكون الألعاب الحديثة هي أكبر التطبيقات التي ستنزلها على الإطلاق ، وعندما يستغرق هذا التنزيل دقيقتين ، ربما تكون قد إنتقلت لفترة طويلة إلى تطبيق TikTok ،قبل أن تصبح اللعبة جاهزة للعب وقد إكتمل التنزيل. مع هذه الميزة الجديدة ، تعد جوجل بأن الأمر سيستغرق نصف الوقت فقط للانتقال إلى لعبة بحجم 400 ميغا بايت أو نحو ذلك. إذا كنت من محبي ألعاب وحدة التحكم ، فسيبدو هذا المفهوم بأكمله مألوفًا أيضًا ، نظرًا لأن Sony تقوم بنفس الشيء بالنسبة لألعاب PlayStation.



الآن ، هذه ليست أول محاولة من جوجل لجعل الألعاب يتم تحميلها بشكل أسرع. مع " Google Play Instant " ، تقدم الشركة بالفعل ميزة ذات صلة تسمح للاعبين ببدء لعبة على الفور من متجر Play. ومع ذلك ، فإن الفكرة هنا هي التخلص تمامًا من عملية التثبيت وإعطاء اللاعبين المحتملين فرصة لتجربة لعبة جديدة على الفور.

مثل Play Instant ، يتم تشغيل ميزة "التشغيل أثناء التنزيل" الجديدة بواسطة تنسيق Android App Bundle من Google ،  والذي يحل ، في الغالب ، محل معيار APK القديم.

google-playkhamsatmostaqltradent